منتديات العرب لكل العرب


منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى 10 صور .. أفضل تسريحات شعر “دينرس تارجارين”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العرب
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


المزاج : جميل جداااااااا
بًلًدُكً ||~: بًلًدُكً ||~: : مصر
الــــجنــــس الــــجنــــس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 10727
تاريخ الميلاد : 13/10/1958
المزاج :

مُساهمةموضوع: فى 10 صور .. أفضل تسريحات شعر “دينرس تارجارين”   الثلاثاء أغسطس 30, 2016 5:28 am

فى 10 صور .. أفضل تسريحات شعر “دينرس تارجارين”


“دينرس تارجارين” الشخصية النسائية الأبرز فى الملحمة الدرامية الشهيرة “جيم اوف ثرونز” التى وصلت لموسمها السادس، وتجاوز متابعيها الملايين على مستوى العالم، وتعتبر شخصية “دينرس” أو “أم التنانين” كما يعرفها عشاق المسلسل، من أهم وأبرز شخصيات العمل، ولم تحصد شخصية “دينرس” إعجاب متابعى المسلسل لأدائها الدرامى فحسب، بل كان لهذه الشخصية التى تقوم ببطولتها الإنجليزية “إميليا كلارك” دوراً كبيراً فى وضع قواعد أخرى لتسريحات الشعر الأكثر إعجاباً لسنة 2016، فتمكنت “كلارك” من تغيير نمط تسريحات الشعر بعد أن ظهرت بأكثر من “Style ” مميز للشعر الطويل، تحولت بعد فترة قصيرة لأحدث تسريحات الشعر الطويل، وخاصة بالنسبة لتسريحات شعر العرائس فى حفلات الزفاف، وتصدرت موضة شعر “دينرس” خطوط تسريحات حفلات الزفاف لعام 2016.


أما عن الحقيقة خلف هذه التسريحات الرائعة التى أثارت إعجاب كل من شاهدها، فهى ما كشفت عنها “إميليا كلارك” فى تصريحات أوضحت بها “كلارك” أنها “باروكة” بالطبع، وقالت فى تصريحات كشفت عن السر خلف جمال تسريحات شعرها، “انها بالطبع ترتدى باروكة، وتتغير الباروكة وفقاً لكل مشهد”، كما أوضحت أن “الباروكة” هى أكثر ما يضايقها أثناء التصوير وخاصة فى المشاهد التى تقف خلالها فى الشمس الحارقة، وتشعر بحرارة شعرها أسفل الباروكة.


أما عن الجندى المجهول خلف هذه التسريحات التى أثارت إعجاب العالم، ووضعت موضة جديدة لتسريحات شعر حفلات الزفاف لعام 2016، فالفضل يرجع لمصمم التسريحات الخاص بالعمل، مصفف الشعر العالمى “كيفين إلكسندر” الذى تحدث بالتفصيل عن كواليس تصميم هذه التسريحات الملفتة للنظر.


وقال “إلكسندر” أنه قضى الكثير من الوقت فى البحث والدراسة فى تاريخ الحضارة الرومانية، للوصول إلى هذه التصميمات، ولكنه لم يعتمد بشكل كامل على الصور التاريخية القديمة، ووضع الكثير من خياله الخاص على هذه التسريحات التى تحولت إلى أيقونات بعد فترة قصيرة.


وأضاف “إلكسندر” أثناء حديثه عن تصميمات الشعر، أن كل التسريحات لكل النساء المشاركات فى العمل، تعتمد على “الباروكة”، وأنه استعان فى العمل بحوالى من 20 إلى 30 باروكة على أقل تقدير، كانت أبرزها الباروكة الخاصة بشخصية “دينرس” والتى خصص لها الكثير من الوقت والجهد.


وقال “إلكسندر” بالطبع استعنا بالبواريك لكى يمكننا تصميم هذا التسريحات التى تعتمد على شعر طويل جداً، ووصل سعر الباروكة الواحدة ل 7 آلاف دولار.
وفسر “إلكسندر” هذا السعر المرتفع، بأن الباروكة الواحدة وصل طولها إلى 28 أنش من الشعر الذى تم تجميعه بعناية، وأكد على أنه شعر طبيعيى 100%، وخاصة باروكة “دينرس” التى لم يدخل بها أى شعر صناعى على الإطلاق، وتم تجميعها بالكامل من الهند، أوروبا، وروسيا، واستغرقت صناعتها أشهر طويلة.


 

 





تسريحات شعر دينرس تارجارين


تسريحات شعر تحولت لموضة شعر عرايس 2016


شخصية دينرس تارجارين


إيمليا كلارك


تسريحات شعر “أم التانين” بمسلسل جيم اوف ثرونز


تسريحات شعر “دينرس” الأكثر بحثاً


تسريحات شعر بالضفائر لشخصية دينرس تارجارين


تسريحات شعر مختلفة لشخصية دينرس فى مسلسل جيم اوف ثرونز


تسريحات شعر دينرس الأكثر طلباً للعرائس


استوحى تسريحة زفافك من شعر “دينرس تارجارين”


استوحى تسريحة زفافك من شعر “دينرس تارجارين”



تسريحات شعر دينرس الأكثر طلباً للعرائس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى 10 صور .. أفضل تسريحات شعر “دينرس تارجارين”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب لكل العرب :: منتدى المراة/ فساتيين زفاف/ازياء/ ديكور/مكياج /صحة :: المكياج والعطوروالاكسسوارات-
انتقل الى: