منتديات العرب لكل العرب


منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مش بس فى الرياضة..تعرف على أجمل 8 فتيات فى أولمبياد ريو دى جانيرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العرب
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


المزاج : جميل جداااااااا
بًلًدُكً ||~: بًلًدُكً ||~: : مصر
الــــجنــــس الــــجنــــس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 10727
تاريخ الميلاد : 13/10/1958
المزاج :

مُساهمةموضوع: مش بس فى الرياضة..تعرف على أجمل 8 فتيات فى أولمبياد ريو دى جانيرو   الإثنين أغسطس 22, 2016 5:18 am

مش بس فى الرياضة..تعرف على أجمل 8 فتيات فى أولمبياد ريو دى جانيرو





للجنس اللطيف سحره الدائم على أى مكان يتواجد فيه، ولا نستثنى من ذلك الأماكن التى تتواجد فيها الفتيات اللائى يحملن مواصفات خاصة مثل الأولمبياد التى ضمت جعبة المشتركين فيها عدد من أفضل البطلات على مستوى العالم فى عدد من الألعاب المتنوعة، القتالية والمائية والألعاب العنيفة والرياضات الفردية، ولم يثبت الجنس نجاحه على المستوى الرياضى فحسب، بل كان جمالهن طاغياً وله بصمته الخاصة فى المباريات التى قدنها.


ونستعرض معاً النساء الأكثر جمالاً وإثارة فى أولمبياد ريودى جانيرو :






احتلت اللاعبة الأمريكية Allison Stokke، التى شاركت فى الأولمبياد فى لعاب القوى، وتعود أصولها إلى ولاية كاليفورنيا التى اشتهرت فيها بنشاطها الرياضى وبجمالها وحفاظها على رشاقتها من خلال الانتظام على التدريبات الرياضية الدائمة.


أما اللاعبة الامريكية Michelle Waterson فلم يمنعها أدائها للألعاب القتالية مثل الكراتيه الذى احترفت لعبه منذ أن كانت فى عمر الثامنة من حفاظها على جمالها وأنوثتها التى جعلت لها ستايل خاص فى اللعب وحفاظها على وضع المكياج المناسب للون بشرتها البرونزية.


لاعبة الرماية الأسترالية Melanie Adams التى شاركت فى اولمبياد لندن عام 2012، وقد حازت على لقب المرأة الأكثر جاذبية فى لاعبات ألعاب القوى، ومازالت حتى الىن محافظة على لياقتها وجمالها الذى كان حديث الكثير فى أولمبياد هذا العام.


4- أما لاعبة كرة السلة الكرواتية فقد حازت من قبل على لقب ساحرة القلوب أثناء مشاركتها فى أولمبياد لندن 2012، وحافظت على الاستايل الخاص بها الذى جعل الكثيرون يسألوها عن سر نضارة بشرتها ولياقتها وتحدثت عن اعتمادها على الفاكهة والخضروات بشكل أساسى، وحرصها على تناول العصائر الطبيعية بدلاً من المشروبات الغازية.


تسبب عينان لاعبة الهوكى الهولندية بشرتها فى المحافل العالمية، نظراً لشدة جمالها وكبر حجمها ولونهما الأزرق النقى، الذى تحدث عنه عدد من المعلقين الرياضين، فضلاً عن عدم تعمدها إبرازهما من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وتحدثت عن سر تناول الطماطم للحفاظ على بشرتها من التجاعيد.


لأن الإصرار على الشىء لا يعرف سن، استطاعت لاعبة التنس الصربية Ana Ivanovic أن تفوز بلقب أفضل لاعبة تنس فى العالم عام 2008، بعد ان بدأت لعب التنس وهى فى عمر الـ 5 سنوات، وتميزت بأزيائها الخاصة باللعبة الأنيقة التى تبهر بها جمهورها فى كل مباراة لها.


أما لاعبة كرة القدم الأمريكية Hope Solo فلها حكايات مع ألقاب كروية استطاعت من خلالها أن تحفر أسمها بحروف من ذهب تشبه جمالها الفتان الذى أصبح حديث الملاعب الأمريكية، إذ تلعب فى مركز حارس المرمى وساعدت فريقها فى الحصول على الميدالية الذهبية من قبل فى أولمبياد بكين ولندن، وكأن العالم للأندية عام 2015، بالإضافة إلى فوزها بلقب أحسن حارس مرمى”للنساء” بعد أن استطاعت صد 100كرة فى المباريات الدولية.



يبدو أن لعبة التنس تعشق الجميلات، إذ استطاعت لاعبة التنس الروسية Maria Kirilenko أن تحافظ على ريادتها فى مجال اللعبة، وفى الوقت ذاته المحافظة على الجمال، إذ لقبت من قبل بأجمل لاعبة تنس فى العالم.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مش بس فى الرياضة..تعرف على أجمل 8 فتيات فى أولمبياد ريو دى جانيرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب لكل العرب :: المنتدى الرياضى :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: