منتديات العرب لكل العرب


منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أفضل الأماكن الرومانسية في ولاية كاليفورنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العرب
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


المزاج : جميل جداااااااا
بًلًدُكً ||~: بًلًدُكً ||~: : مصر
الــــجنــــس الــــجنــــس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 10727
تاريخ الميلاد : 13/10/1958
المزاج :

مُساهمةموضوع: أفضل الأماكن الرومانسية في ولاية كاليفورنيا    الخميس أغسطس 18, 2016 7:53 am

[size=32][size=48] أفضل الأماكن الرومانسية في ولاية كاليفورنيا
[/size]
[/size]



[size=32]
ولاية كاليفورنيا هي أحد أهم الولايات الأمريكية التي تتميز بطابع خاص حيث تضم معظم المدن الرومانسية والهادئة على نطاق واسع، وتعتبر من أكثر الولايات جذبا للسياح خاصة الأزواج الجدد لقضاء شهر العسل أو لقضاء أحلى المناسبات والأوقات من خلال مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، والتنزه في المنتزهات حيث الرومانسية والخدمات الفائقة، بالإضافة إلى الطقس المناسب جدا، فكل من يفكر في قضاء أجازة سعيدة حتى لو كانت عطلة الأسبوع ويبحث عن مكان هادئ بطابع رومانسي في كاليفورنيا عليه زيارة هذه الأماكن .


1- مدينة سان فرانسيسكو:


مدينة سان فرانسيسكو هي بلا شك من أكثر المدن في ولاية كاليفورنيا زيارة خاصة من الأزواج، فبها أماكن سياحية كثيرة وتتمتع بمناظر طبيعية وخلابة وتعتبر مكان مفضل مقترح لكل الأزواج للقيام بحفلة الزواج وقضاء شهر العسل، خاصة الفنادق الرومانسية.





2- شاطئ سان دييغو:

مدينة سان دييغو هي أيضا مدينة أمريكية في ولاية كاليفورنيا بها الكثير من الأماكن السياحية الخلابة كجسؤ الباروون الذي يربط بين نصفي المدينة، كما يمكن القيام بكل الانشطة الترفيهية المتعارف عليها على شاطئ سان دييغو ويمكن اعتبار هذه المدينة أنها ذات مناخ معتدل سواء في الصيف أو الشتاء، ومن خلال كل المميزات الموجودة على هذا الشاطئ يمكن اعتباره من أكثر الأماكن رومانسية في كاليفورنيا حيث الاسترخاء والهدوء.






3- مدينة ماسون القديمة:


تأسست هذه المدينة عام 1776 وتعتبر من أقدم مدن كاليفورنيا، حيث تتميز بوجود أفخم المطاعم والفنادق الرومانسية والتي تقدم خدماتها لكل الزوار والسائحين، كما يمكن تناول أشهى الوجبات الرومانسية، ويمكن إعداد برامج مميزة لحفلات الزفاف للأزواج والاحتفال بأعياد الزواج أيضا بطرق مختلفة ورومانسية، لذلك أدعوك عزيزي القارئ لزيارة هذه المدينة أنت وشريك الحياة.






4- مدينة سانتا باربارا:


تقع هذه المدينة على بعد 95 كم من مدينة لوس أنجلوس وهي من المدن الساحلية التي يمكن زيارتها في كاليفورنيا، حيث تتمتع بالأماكن ذات المناظر الطبيعية الخلابة كما تملك المدينة مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق الرومانسية، وبهذه المدينة أيضا أكبر مراكز التسوق العالمية.







5- مدينة سانتا كاتالينا:


تسمي هذه المدينة بجزيرة الرومانسية وهي من أهم الأماكن التي يهرب إليها المشاهير في العالنم نظرا لهدوئها فهي تبعد عن مدينة لوس أنجلوس ب22 ميل ، وتعتبر مكان مناسب جدا للقيام بحفلات الزفاف وأعياد الميلاد، كما يمكن القيام بكل الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدرجات زالقوارب، ويمكن ممارسة هواية الغطس أو التجديف أو التنس







6- جزيرة سان برنارد:



من أهم الجزر الهادئة والرومانسية في كاليفورنيا، فهي تطل على الطريق الدولي المؤدي إلى المنتجعات الجبلية والتي تتميز هي الاخرى بالطابع الرومانسي، كما تضم مجموعة من البحيرات الهادئة والوديان، لذلك هي خيار لكل الأزواج الجدد.








7- جزيرة سان خوسيه:

تضم هذه الجزيرة مجموعة كبيرة من المتنزهات ذات المناظر الطبيعية والخلابة والتي تتميز بالتصميم الأوروبي، كما تمتلك هذه الجزيرة مجموعة من الحدائق وأماكن التسوق والترفيه، ومجموعة فاخرة من المطاعم التي يمكن تناول أفضل الوجبات الأمريكية والاستمتاع بالهواء الطلق.










8- مدينة سان جاسينتو:

تشتهر هذه الجزيرة بزيارة العشاق بجميع أعمارهم لما تتميز به من طبيعة ساحرة، ومن أشهر المعالم السياحية هناك هو جبل سان جاسينتو ، حيث يمكن للأزواج تناول وجبات العشاء عليه والتمتع بالمناظر الخلابة والقيام بكل الأنشطة الترفيهية.








9- مدينة سان ماركوس:

تعتبر هذه المدينة من أروع المدن في كاليفورنيا فهي تقع بالقرب من المحيط الهادئ ويمكن قضاء أروع الأوقات للأزواج حيث تتمتع بالهدوء والرومانسية بالإضافة إلى الأماكن السياحية الأخرى كالحدائق والمتنزهات خاصة مع اعتدال الطقس طوال العام.








10- مدينة سانتا مونيكا:


مدينة ساحرة بمعنى الكلمة بها كل المقومات لزيارتها الآن، فهي تمتلك الطابع الرومانسي جدا خاصة وقت الغروب فيمكن مشاهدة الغروب على المنحدرات ومشاهدة الشمس وهي تهبط على المحيط الهادئ لحظة الغروب، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات والفنادق والمطاعم خمس نجوم.







[/size]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل الأماكن الرومانسية في ولاية كاليفورنيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب لكل العرب :: المنتدى العام :: السياحة والسفر Tourism and Travel-
انتقل الى: