منتديات العرب لكل العرب


منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح ماكياج العيون التي تجعلك أجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hyder.yuri
عضو نشيط
عضو نشيط


بًلًدُكً ||~: بًلًدُكً ||~: : العراق
الــــجنــــس الــــجنــــس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 30
المزاج :

مُساهمةموضوع: نصائح ماكياج العيون التي تجعلك أجمل   الأحد يوليو 15, 2012 6:56 am

نصائح ماكياج العيون التي تجعلك أجمل


فمن الصحيح أن نقول إن أعيننا تظهر الآخرين بالطريقة التي كنا نشعر وتقول انه حتى الكثير عن ما نحن عليه. عينيك تظهر آخرين عندما كنت حزينا ، وعندما كنت سعيدا ، متحمس ، والكامل للطاقة أو التعب. هم النوافذ لنعليك. ولذلك فمن السهل أن نفهم مدى أهمية ماكياج العين الخاص في عملية تجميل كاملة.
يمكنك تطبيق ماكياج العين الخاص في مثل هذه الطريقة بحيث يمكن أن تظهر الآخرين في أي نوع من المزاج أنت. يمكنك ان تعطي نفسك حتى نظرة غامضة باستخدام ماكياج العيون بطريقة معينة. ماكياج عينيك هي واحدة من أهم جوانب التركيب الخاص بك لأنه يؤثر على مظهرك كله بشكل كبير. وكما يمكنك تخمين بالتأكيد ، هناك طن من ماكياج العيون والأدوات في السوق. وتشمل هذه البنود مثل المسكرة ، كحل ، ظلال العيون وأقلام الحواجب ، الحاجب بكرو ، وما إلى ذلك والآن ، دعونا نلقي نظرة على بعض من نصائح ماكياج العيون رئيسية هي :
تطبيق ظلال العيون
واحدة من الاخطاء جعل بعض النساء هو أنهم يعتقدون أنهم يجب استخدام ظلال العيون بألوان مختلفة في لوحة في كل مرة. استخدام اثنين أو ربما ثلاثة ألوان في آن واحد أو سوف تبدو سخيفة تماما. فمن الممارسة الأفضل استخدام الألوان الطبيعية ومحايدة تماما حتى تحصل على تعليق منه.
من المهم أيضا أن استخدام ألوان ظل العين التي تتطابق مع بعضها البعض. الشركات ماكياج مكان مطابقة الألوان معا في لوحة بحيث يكون أسهل بالنسبة للمبتدئين لمعرفة الألوان التي تكمل بعضها البعض.
تم العثور على ظلال العيون عادة في شكل مسحوق الجاد ومضغوط. يمكنك استخدام فرشاة الرغوة أو فرشاة ظلال العيون لتطبيقه. يمكنك أيضا الحصول على كريم ظلال العيون وأقلام ظلال العيون. هذه العناصر هي في تزايد شعبية في كل يوم.
تطبيق كحل
قريبا فسوف ندرك أن هناك العديد من أنواع eyeliners المتاحة في السوق. وكحل السائل هو خيار شعبي للماكياج درامية أو في المساء. يجب عليك ممارسة جيدة للحفاظ على يدك ثابتة جدا عند استخدامه. ثم تحصل على أقلام الكحل التي ينبغي شحذ كل مرة وحين. فمن الأسهل لاستخدام قلم كحل عند البدء في استخدام كحل للمرة الأولى. بعد استخدام قلم الكحل الخاص يمكنك استخدام اسفنجة لأنها مزيج بشكل جيد للحصول على نظرة غامضة.
تطبيق ماسكارا
الماسكارا وربما كان العنصر الأكثر شعبية ماكياج. هناك العديد من النساء التي لا ترتدي أي ماكياج باستثناء الماسكارا. الماسكارا يحدث فرقا كبيرا لمظهرك لأنه يضع التركيز على عينيك ومدى طول رموشك إلى حد كبير.
Article Source

عند هبوط عصا الماسكارا في المسكرة يجب أن نتذكر أن إزالة الوصول قبل تطبيقه. جعل التعرج الحركات بحيث جلدة الخاص لا يلتصق بعضها البعض. هناك أنواع كثيرة ومتوفرة ولكن الألوان السوداء لا تزال الأكثر شعبية.
أنت الآن قادرة على شراء الماسكارا أن للماء. حتى إذا كنت ذاهب الى حفل زفاف أو أي حدث آخر أنه سيكون قليلا العاطفية ، ثم حاول ماسكارا مقاومة للماء.
استخدام بكرة الشعر الرمش
أداة عظيمة ليكون هو رمش بكرة الشعر التي يمكن أن تجعل حقا رموشك أطول واعطائها شكل جميل. جلب الحرارة إلى رمش بكرة الشعر مع مجفف الشعر قبل استخدامه للتأكد من أن رموشك البقاء في موقفها. بعد إعطاء رموشك جيدة قليلة ساقيها مع بكرة الشعر يجب تطبيق الماسكارا الخاص لتعيينها في موقفها. تشكيل الحاجبين الخاص بك هو أيضا خطوة هامة جدا في التركيب الخاص بك روتينية. يجب استخدام فرشاة الحاجب لحاجبيك المشط. ثم هل سيكون قادرا على رؤية التي يجب إزالة الشعر ، والتي ينبغي أن تملأ المناطق فيها.
تطبيق كونسلر
الكثير من النساء عن الهالات السوداء والانتفاخ تحت أعينهم مشكلة كبيرة. هي سبب الدوائر تحت العيون بسبب الجفاف وعدم الحصول على قسط كاف من النوم حتى تأكد من حصولك على 6 إلى 8 ساعات من النوم ، وشرب الكثير من الماء. قد يكون لديك أيضا قضايا مع الحساسية. ويمكن أيضا أن يسبب الحساسية الهالات السوداء. استخدام المخفي لتغطية تلك الدوائر. ينبغي أن يكون المخفي 1-2 ظلال أفتح من لون بشرتك الطبيعي. يعمل كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح ماكياج العيون التي تجعلك أجمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب لكل العرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: